منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 يسرى فودة ....الاعلامي ابن الجزيرة الغامض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2583
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 62
المزاج عال

مُساهمةموضوع: يسرى فودة ....الاعلامي ابن الجزيرة الغامض    الخميس أبريل 12, 2018 7:03 pm


Mohammed Hafez
...........................
الاعلامي ابن الجزيرة الغامض 
==================


بالصدفة البحتة ، شاهدت حلقة من برنامج السلطة الخامسة على قناة دويتشه فيلله والذي يقدمه ابن قناة الجزيرة الغامض يسري فودة تحت عنوان "مهزلة" انتخابات #السيسي في عيون العالم"
.
وبعيدا عن كل ما شاهدته من محاولاته الحثيثة لإلصاق كل تهمة وكل نقيصة وكل سوءة بالنظام والدولة المصرية ، بالاستعانة بكل ما يملك من مواهب الخطابة ، وبما يستطيع جمعه من قصاصات متناثرة من مصادره التي لا تخرج عن هيومان رايتس ووتش وأمنيستي وباقي الشلة المعروفة دي ن لكن اللي لفت نظري لما حاولت أستعمل معرفتي البسيطة بعلم لغة الجسد أو الـ Body Language هو كل هذا الكم من الكره والغل والحقد الدفين تجاه السيسي بشكل خاص ، وتجاه جمهورية يوليو 52 بشكل عام .. ما كل هذا الغل يا رجل ؟ ومن أي قاع من قيعان الجحيم تأتي بكلماتك أيها الشيطان ؟! 
.
يسرى فودة .. ذلك الاعلامي الغامض سيرةً ومسيرةً وسلوكا .. تكلم عن الماسونية وحكومة العالم الخفية ، وزار محافلها ، وشاهد طقوسها ، والتقى ببعض رموزها في برنامجه الشهير "ملفات سرية" ، ثم عاد و أنكر وجودهم وسخر ممن يتحدث عن مؤامراتهم للسيطرة على العالم .. كان الاعلامي الوحيد اللي سُمح له بلقاء زعماء القاعدة والدخول لحصونها والدخول والخروج من كهوفها في تورا بورا ، ثم سلمهم للأمريكان في صفقة مريبة غامضة ، ثم عاد ليكتب عنهم متغزلا فيهم وكأنهم كائنات نورانية شفافة في كتابه الشهير "في طريق الأذى" 
.
وقف ضد الاخوان وحرض عليهم ، وتغزل في الجيش المصري وقادته ، ووصف السيسي تحديدا في 2012 بقوله ""سعيد بأن يكون على رأس جيش مصر الآن رجل بكفاءة وفطنة اللواء عبد الفتاح السيسي"... ثم بعد أن استطاع الشعب المصر ازاحة تلك العصابة والتخلص منهم وجدناه يتباكى على " شهداء مذبحة رابعة " متحججا بأن طريقة التخلص منهم لم تكن ديموقراطية ، بل لقد قال نصا : "إن الاخوان اتظلموا و لم يتم انصافهم في بعض الاشياء و هو ما يجب ان يقال"، ثم أخذ يشن هجوما كاسحا على كل ماهو عسكري وعلى الرئيس السيسي بالأخص ، بل لقد قال إن كبار المسؤولين الإسرائليين في مجالسهم الخاصة بيسَمّوا السيسي "سيسينا" ، رغم ان السيسي نفسه كان هو من أنقذه لما عمل حادثة سيارة على طريق الغردقة ونقله بطائرة عسكرية لتلقي العلاج بالمستشفيات العسكرية !! لكن كيف يحبه ويحفظ جميله هو بالنسبة إليه "السيسي" هو قائد "العسكر" ، بينما "محمد مرسي" هو الدكتور رئيس الجمهورية وهو المهدي المدني المنتظر .
.
في معركة الواحات التي شهدت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والشرطة وبين الارهابيين في سيناء نرى يسري فودة وهو يصفها بأنها " إشتباكات عنيفة بين متمردين ورجال الأمن " ، ثم يترحم على الجميع من الجانبين .. وبعدها نجده ينعي أبن ابن عمته ضابط الشرط الذي استشهد في هجوم الواحات الإرهابي قائلا : مُصابي في ابن ابن عمتي الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور، على روحك السلام يا ولدي ولنا الله."
.
يسري فودة ، أحد كبار كهنة معبد يناير ، وعميل الـ MI6 الأصيل الذي لا يختلف عليه اتنين والذي يثبت الواقع كل يوم حقارة أمثاله من شلة الخونة اللي بيعبدوا الدولار !
إدفع لتحصل على تحليل إعلامي خسيس يساعدك على دمار الدول المستهدفة !!
إدفع واحنا نخترع لجنابك مسميات لا تخطر ببال الشيطان ، ونقول على الإرهابيين متمردين ! وندعي لهم ولأهاليهم بالرحمة !
.
يسرى فودة واحد من الذين قرروا السير" في طريق الأذى"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يسرى فودة ....الاعلامي ابن الجزيرة الغامض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: