منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 التليفزيون الروسي محذرا مواطنيه: خزنوا الطعام استعدادا لحرب عالمية ثالثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2677
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 62
المزاج عال

مُساهمةموضوع: التليفزيون الروسي محذرا مواطنيه: خزنوا الطعام استعدادا لحرب عالمية ثالثة   الجمعة أبريل 13, 2018 4:59 pm




نبيل ابو السعد
..............
التليفزيون الروسي محذرا مواطنيه: خزنوا الطعام استعدادا لحرب عالمية ثالثة


قالت صحيفة "الشرق الأوسط" إن قناة حكومية روسية نصحت المشاهدين بنوعيات الأطعمة التي يجب أن يأخذوها معهم إلى الملاجئ التي تحمي الناس من القنابل، وذلك مع تنامي المخاوف من اندلاع حرب عالمية ثالثة.
وأوضحت الصحيفة أن قناة «Rossiya - 24» المملوكة للكرملين طالبت مشاهديها بالاستعداد للحرب العالمية الثالثة ناصحة إياهم بضرورة استخدام اليود لحماية أنفسهم من الإشعاعات.


وتأتي التحذيرات مع ازدياد المخاوف من نشوب حرب عالمية ثالثة بسبب التوتر في العلاقات بين أميركا وحلفائها وروسيا بسبب الأزمة السورية.
ونصح أليكسي كازاكوف مذيع القناة المواطنين بتجنب الشوكولاته والحلويات والإكثار من المياه، وأوضح قائلًا «الشوكولاته والحلويات والحليب المكثف، كل هذا يجب أن يترك. نعم، الجلوكوز هو مصدر كبير للطاقة ولكن الحلوى تسبب العطش، وستصبح المياه المورد الأكثر قيمة لسكان الملاجئ».


وقال خبير يدعى إدوارد كاليلوف، أثناء مقابلة أجراها معه كازاكوف عبر «سكايب»: «كلما كان الماء أكثر، كان ذلك أفضل. لأنك تستطيع البقاء على قيد الحياة لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع دون طعام، ولكن من الصعب أن تعيش دون ماء أكثر من ثلاثة أيام. الماء ضروري لهضم الطعام أيضًا. والماء هو أول شيء يجب أن يفكر فيه المرء».


وأكد المذيع الروسي إلى أن من ضمن المنتجات الضرورية التي ينبغي للأشخاص أخذها للملاجئ الأرز، حيث يمكن تخزينه لمدة تصل إلى ثماني سنوات، كما نصحهم بأخذ دقيق الشوفان، الذي يخزن لمدة تتراوح ما بين ثلاث وسبع سنوات، مع شراء اللحوم والأسماك المعلبة، التي يتخطى تاريخ صلاحيتها سنتين في الأغلب.


وأضاف كازاكوف: «بالطبع من الصعب الاستغناء عن الحليب، والسكر والملح. وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص يرون أنه ينبغي عليهم تخزين المعكرونة إلا أن الكثير من الخبراء لا ينصحون بأخذ هذا المنتج إلى الملاجئ المخصصة للقنابل».


بالإضافة إلى ذلك، فقد أشار كازاكوف إلى أن الخبراء يؤكدون أنه من الضروري أيضًا الحصول على إمدادات كبيرة من عنصر اليود الكيميائي للحماية من الإشعاعات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التليفزيون الروسي محذرا مواطنيه: خزنوا الطعام استعدادا لحرب عالمية ثالثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: