منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 ترامب صنع من نفسه شيطانا يتحدى الجميع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3988
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 55
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: ترامب صنع من نفسه شيطانا يتحدى الجميع    الخميس سبتمبر 20, 2018 2:56 pm




Omar Hashish
****************** 
ترامب صنع من نفسه شيطانا يتحدى الجميع 
هوا لما تعلق ال س ان ان على ان ترامب نعت زعيم العرب بألفاظ غير لائقه اكيد يبقى السيسي طلع حراق اوى
خلى بالك
""كل مابيزيد تمسكك بالارض ورئيسك بيزيد جنونهم""
خلى بالك معايا اوى فى النقطه دى
*أى اداره امريكية لا يمكن أن تتقبل أو حتى تتسامح مع وجود حاكم قوى مستقل فى الشرق الأوسط
*أمريكا ترى أن السيسى يمثل نفس الخطر الذى مثله عبدالناصر، فهو بطل شعبى يتمتع بأغلبية كاسحة وشخصية محبوبة، ومدعوم من القوات المسلحة والشرطة وأجهزة المخابرات.
نقول للصهيونيه 
«رفعتم مصر في عيون شعبها بكلامكم لعنان السماء،وستظل مصر ضد توجهات أمريكا في سوريا وليبيا وفلسطين، وعقيدة الجيش المصري لن تتغير، ومواقف مصر اللي مزعلاكم تزيدنا شرف».
«مذمتكم لمصر مدح لها، مصر حليف جيد في الحق لا الباطل».
تعالى معايا نعرف اصل الحكايه ايه 
عاوز تعرف اللقيطه دى اللى سمها قطر بتدعم الارهابيين ليه
مش داخله دماغك صح ان قطر هى التى تدافع عن الحقيقة والشرعية برغم انها تمتلك اكبر قاعدة عسكرية فى المنطقة لخدمة امريكا , امريكا التى تساند اسرائيل ضد كل المنطقه ... 
محتار والدنيا لخبطت معاك فى اللى حصل واللى بيحصل و مش عارف ايه اللى جاى 
اوعى تفتكر داعش و اصحابها يريدون تقسيم الدول و بس ولا نهب ثرواتهم وتبقى كده الحكايه خلصت لالالالا يبقى لسه فيه حاجات غايبه عنك 
-عاوز تعرف ليه امريكا والغرب بتدعم اسرائيل 
- عاوز تعرف ليه داعش وجبهة النصرة وغيرهم من الجماعات المتطرفة لا تقاتل إسرائيل بل تحارب الانظمة العربية وتكفرها 
لازال معمل تفريخ الشر كله و المولود غير الشرعى لاجهزة الاستخبارات الامريكية هو الارهاب ويمثله الان "داعش " الذى تم وضعه فى وجه المنطقة كلها وليس مصر فقط يواصل الخراب وبالرغم من ذلك لم يعرقل داعش وحلفائه فى معسكر الارهاب خارطة طريق مصر .
اصل الحكايه من هنا 
القصة من بداياتها تعود لعام 2003 ومنذ الغزو الأمريكى لبغداد وبداية السقوط المدوى لأحد اقوى الجيوش العربية وهو جيش العراق حيث كان ذلك أيذانا بمؤشر الخطر والبداية الحقيقة لمخطط تقسيم الدول العربية .
كان دخول القوات الأمريكية لبغداد والمجازر التى ارتكبتها القوات الأمريكية تجاه شعب العراق الأعزل وعمليات الأعتقالات العشوائية والتى شهدت جدران السجون العراقية بها ولاسيما سجن أبو غريب الذى شهدت زنزاناته عمليات تعذيب بشعه وانتهاكات غير مسبوقة لحقوق الأنسان وعمليات الاغتصاب التى كانت تتم على مرأى ومسمع من العالم ولم يحرك احد ساكناً وكأن الجميع فى قمة السعادة وكأن شعب العراق الاعزل يستحق كل ما سبق ..
كان هناك مخطط اخر يتم فى الخفاء ابشع من التعذيب حيث استمرت عمليات الفرز والأنتقاء داخل المعتقلات العراقية بواسطة رجال الـ CIA ثم التجميع لمن يصلح .. ثم حشد المعتقلين إلى مايمكن ان نطلق عليه " مركز تدريب الأرهاب العالمى بجوانتانمو " – الذى كان يعمل تحت غطاء خاضع لتجاوزات بشأن حقوق الأنسان من عمليات تعذيب معلنه ومسربة وغطاء أعلامى وصل لحد الفزاعة العالمية – فعمل " معتقل جوانتانمو " وهو الأسم الاعلامى له على تدريب وصقل مهارات الإرهابيين المقبوض عليهم " صورياا " و تجهيزهم لسنوات طويلة داخل المركز .
والأغرب أنه لم تتجرأ أى مؤسسة او هيئة حقوقية تعمل فى مجال الحفاظ على حقوق الانسان أن تتفوه أو تتحدث عن جوانتانمو وكأن من بداخله لهم صفة رسمية أو أنهم خارج النطاق الأنسانى للحفاظ على حقوقهم .. وهو ما يدفعنا للبحث عن السؤال الهام : كيف يكون من حق أمريكا اعتقال أشخاص بدون محاكمة او تحقيق أو تهم يتم ادانتهم بها ؟ .
قامت امريكا بتنصيب نفسها حاكما على العالم .. فبدون تحقيق تستطيع ان تعتقل أو تقتل أو تدمر أو تقصف أو تغزو دولا وتنتهك سيادتها دون الرجوع لأىة جهة .. صنعت أمريكا من نفسها شيطانا يتحدى الجميع ..
ولم تخجل فى ان يقف رجالها ومسئوليها أمام الاعلام والكاميرات يتشدقون بالديموقراطية وحقوق الانسان والحريات في حين ان حكوماتهم ترعى كل مضادات كل تلك المسميات التى قاموا ببث سمومهم للعالم وصدروا للجميع كل مساوئ تلك المسميات .وظل معسكر تدريب جوانتانمو يفرز الأرهابيين و"الجيش الخامس " الخفى الذى ظهر بعد سنوات يرتدى جلبابا ويطلق لحية ويحسب نفسه على الاسلام دين السلام والرحمة .
استمر الاحتلال الأمريكى للعراق ذو الأغراض الستة 
-نشر الارهاب على أرض العراق والشام
– تقسيم وتدمير وحدة الشعب والجيش العراقى 
– الأستيلاء على النفط العراقى 
– انشاء مسمى جديد لتنظيم القاعدة(داعش) 
– السيطرة على الخليج العربي 
– اعلان دولة كردستان الكبرى ) قرابة ثمان سنوات .. 
وبالفعل استطاعت أمريكا تحقيق النجاح الساحق فى الأغراض الشيطانية الستة .
وبعد مرور عامين من التعتيم الاعلامى لجميع وكالات الانباء واللى بالطبع جميعها تابعة للعلام الامريكى وعلى رأسها الجزيرة التى كان رجالها ومراسليها يتجولون داخل العراق ويتجسسون على الأماكن التى لم تدخلها القوات الامريكية وينقلون المعلومات لجنرالات المخابرات الامريكية ليتم تحديد الاهداف والضربات وخير دليل كان حصار مدينة الفالوجة الباسلة فى أبريل 2004 أى بعد عام كامل من الاحتلال وكانت الاهداف داخل المدينة يتم قصفها بواسطة القاذفات بى 52 والقنابل العنقودية المحرمة دولياً نظراً لان الفالوجة كانت احد أقوى المعاقل السنية فى غرب بغداد وعلى ضفاف نهر الفرات مما جعل المهمة على القوات الأمريكية شبه مستحيلة فلجأت أمريكا لجواسيسها من مراسلى قناة الجزيرة الذين دخلوا من الحصار بشكل غريب وكان خروجهم أيضا له علامات استفهام ولكن فى النهاية تم توقيع هدنة مع العشائر السنية واستسلمت المدينة مقابل عدم أجتياح القوات الامريكية لها .
خلى بالك
بعد أحداث يناير 2011 فى مصر واعلان ما أطلق عليه الربيع العربي ظهرت داعش بزعيم جديد وهو أبو بكر البغدادى .. كرة الثلج التى تتكون فجأه فى اى مكان وتختفى وتذوب وقت ان يتم أصدار الاوامر لها .
داعش ثمرة شيطانية للخريجين الذين تم تأهيلهم فى مركز تدريب جوانتانمو والذى تواكب مع أنتشارهم أعلان الرئيس الامريكى أوباما أغلاق جوانتانمو فى منتصف عام 2013 وترحيل كافة المعتقلين إلى بلادهم ( بعد أداء المهمة المطلوبة ) وكان للقيادة الامريكية غرض اعلانى وهو ظهور أمريكا بانها الراعية لحقوق الانسان .. ويتبقى السؤال الهام : لماذا لم يتم محاسبة أمريكا على فترات الأعتقال التى امتدت لأكثر من عشر سنوات لكل من قيل أنهم تم اعتقالهم ؟ .. 
كما انه ألم ينتبه احد إلى ان 85 % من المعتقلين بجوانتانمو كانوا من العراقيين والليبيين ومن دول أخرى مثل باكستان وأفغانستان ؟؟ وبعودتهم لبلادهم سيتولون بالتأكيد مناصبهم المكلفين بها والتى تم تدريبهم عليها ويتم أغلاق ملف مركز تدريب الأرهاب فى جوانتانمو ويتم الانتقال إلى مرحلة التنفيذ الحقيقية على الارض .
وتظهر داعش فى أى مكان كقطعة من الثلج المتماسك فجأه ثم تذوب قطعة الثلج فجاة أيضاً وتختفى وقت الحاجة وتعود للظهور بنفس المعدات والزى فى اماكن اخرى فجأه مرات ومرات ليظل هاجس داعش يطارد الدول العربية فقط ولا يخرج عنها .. بعيداً عن اسرائيل أو الدول التى بها المصالح الغربية .
فعلى سبيل المثال لم تظهر داعش مطلقاً فى قطر ذات الحراسة الأمريكية وقد تظل تهدد المملكة العربية السعودية لكن لن تظهر هناك فى الجهه الشرقية التى تنعم بسيطرة شركات النفط والمصالح الامريكية ولكن من الممكن أن تدخل للمملكة من جهه اليمن وصحراء نجد البعيدة عن مصالح الأمريكان .
فقد تم اطلاق الشيطان الصغير ليرهق الأهداف الامريكية ويوفر على الولايات المتحدة مخاطر الحروب المباشرة وما تكبدته من خسائر غزواتها الحمقاء سواء فى العراق او افغانستان .
وظهر لنا مصطلحات الحروب بالوكالة والقتلة الجدد الذين يعملون تحت مظلة المخابرات الامريكية .
مسمى داعش تم أبتداعه وفرضه اعلاميا بعمليات أشرفت علي تنفيذها أجهزة مخابرات عالمية وقامت أجهزة أعلام العدو الالكترونى بوضعها على خريطة الشهرة فأنتشرت مسمياتها المختلفة ليصبح لدي الوطن العربى ما يسمى بـ " داعش لكل شعب " من الداخل فى ليبيا والعراق ومصر وغيرها و يتم التعامل مع أفرادها بحيث لا تحتاج الدول الكبرى لقوات عسكرية لتدخل أو تقاتل او تحتل فيكفى فقط ان تذكر كلمة داعش وما ادراك ما داعش .. شبح أصبح يطارد عقولنا ويحمل تسميات كثيرة كل حسب موقعه .. فترات التدريب على القتال وتحمل الصعاب داخل مركز تدريب جوانتانمو منحت أفراد هذا الفصيل الأرهابى قدرات قتالية عالية وليست بالمصادفة ... فنرى افراد داعش لهم قدرات قتالية بداية من أستخدام البنادق الآلية إلى استخدام الصواريخ المضادة للطائرات مرورا بتصنيع القنابل وتجهيز العبوات المفخخة داخل المركبات وقيادة المدرعات او الدبابات كما هو المشهد داخل ليبيا على سبيل المثال .
تم اصطناع داعش داخل عقولنا ونحن من منحنا هذا المسمى أن ينتشر بأن يتم المساهمة فى دعمهم عن طريق عمل المشاركة على فيديوهاتهم او عملياتهم الفيلمية التى يتم تصويرها ليضاهى انتاجها كبرى شركات الانتاج السينيمائى لهوليود لكن مصر ابدا لم تبتلع هذا الطعم .
فقواتنا المسلحة المصرية الباسلة التى تضرب قوى الأرهاب المستخدم لتك المسميات الداعشية على أرض سيناء الطاهرة وتحقق الانتصار يوما بعد يوم كانت منذ البداية حاسمة للمعركة حتى اخر نفس وتعاملت مع الحرب على الارهاب باعتبارها معركة الشرف والكرامة والدفاع عن حق الشعب وسيادة الدولة .
لذا تدرس كل الدول التى وقعت الان ضحية للارهاب التجربة المصرية بل ان عددا من قوى الشر يحاولون فهم هذه التجربة ايضا .
إثبت فأنت المستهدف
‏‎"يجب ان يدرك جميع المراهنين على أمريكا بأن شعاراتها كاذبة وحواراتها خادعة وحروبها خاسرة وموالاتها قاتلة والسير خلفها مذل ومهين وعار ظهر وسيظهر حتما ولو بعد حين"
‏‎"هاتوا أيديكم…وافتحوا قلوبكم…وانسوا أحقادكم وقفوا صفا واحدا ضد أعداء الأمة العربية أعداء الإنسانية…الذين أحرقوا مقدساتنا وسلبوا ارضنا و عرضنا…هكذا سنبني مجداً ونحيي تراثاَ ونثأر
.......انشر و شير وخليك الاعلام الايجابى لضمير الوطن
Omar Hashish
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترامب صنع من نفسه شيطانا يتحدى الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: