منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 لـغــز الـقـبـعــــــات الـبـيـضــــــــاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن الذهبى
عضو stars
عضو stars
avatar

اسم العضو : حسن الذهبى
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2583
تاريخ الميلاد : 11/03/1956
تاريخ التسجيل : 16/01/2014
العمر : 62
المزاج عال

مُساهمةموضوع: لـغــز الـقـبـعــــــات الـبـيـضــــــــاء   الجمعة أبريل 13, 2018 6:24 pm

 بواسطة ‏‎Mohammed Hafez‎‏ 
.............................
لـغــز الـقـبـعــــــات الـبـيـضــــــــاء


====================


من ساعة ما شوفت فيديوهات ضرب المواقع السورية بالغاز الكيماوي ( اللي مش بيصيب غير الأطفال والنساء فقط) وانا كطبيب عندي عدة تساؤلات محيراني ومش لاقيلها اجابة ..


 أي موقع بيتم ضربه بالطائرات المحملة بقنابل الغاز الكيماوي ، فمعنى كده انه بعد الضرب هينتشر الغاز السام ( لا لون له ولا رائحة ) في كل أجواء المدينة ، وبالتالي فالمنطقة كلها هتفضل ملوثة لعدة أيام أو لعدة ساعات في أحسن الأحوال ، ومعنى كده إن أي كائن حي بيتنفس موجود في المنطقة دي لازم يتأثر ويموت في غضون دقائق قليلة أو على أحسن الفروض يقع مريضا بين الحياة والموت ولا يستطيع الحركة ... السؤال بقى.. إزاي كان بيتم إنقاذ الأطفال والتعامل مع جثث الضحايا منهم بواسطة أشخاص لابسين ملابس عادية وإيديهم مكشوفة من غير جوانتي ومش لابسين أي زي واقي من الغازات السامة ؟ إزاي كنا بنشوف ناس كاشفين وشوشهم وبيتنفسوا عادي كده وسط منطقة ملوثة ؟ ( أنظر صور الزي الواقي من الغازات السامة أسفل البوست )
.
 تاني سؤال.. إزاي فرق الإغاثة دي قدرت توصل وتدخل للمنطقة المنكوبة بعد عدة دقائق قليلة ؟ وإزاي قدروا يتجولوا في المكان كده بكل حرية وبدون أي اجراءات وقائية ؟ ( مناطق ضرب الغاز مفيش اغاثة بتدخل فيها الا بعد 6 ساعات على الأقل مش بعد 13 دقيقة ، وحتى في الحالة دي لازم فرق الإغاثة تدخل بالبدلة الواقية الكاملة مش بملابس عادية ، وبعد حساب اتجاه الريح وسرعتها عشان يضمنوا تحرك الغاز مع الريح لمنطقة بعيدة ).


 طبعا اللي دخلوا فينا الجيش أكيد فاكرين محاضرات الحرب الكيماوية والكيما والغازات والبيارق الصفرا والحمرا والبيضا وغازات الدم والأعصاب وحقن الاتروبين اللي في علبة المهمات الطبية الخاصه بالفرد المقاتل اللي بتبقى موجودة دايما في الشدة التقيلة ، وإزاي كانوا بيعلمونا أن الواحد ياخدها في الفخد من الأمام بزاوية ٤٥°درجة مؤقتا على ما يوصل فريق الاخلاء اللي مهمتهم انهم يطهروا أماكن الضربات ويخلوا المصابين ، وإزاي فرق الاخلاء كانوا بيلبسوا بدلة واقية وقناع معين .. والبدلة دي بتكون مصنوعة من طبقتين من مواد معينة ، ومغطية كل جسمك من إخمص قدميك لشعر راسك .. يعني مفيهاش ثقب ابرة ممكن ينفد ذرة هوا ، ومفيش مللي في جسمهم مكشوف علشان الغاز ميلامسش الجسم، وطبعا البدلة دي بتكون مزودة بقناع فيه فلتر خاص لتنقية الهواء عشان تقدر تتنفس ، ودا لأن السلاح الكيماوي لما بيُطلق بيكون على شكل رذاذ بيدخل من فتحة الأنف وبيلتصق كمان بجلد وملابس الضحية ، ومش بس كده دا بيلوث كل ما هو محيط بمكان الاطلاق .. زي الهوا والجدران والأثاث ، وكل شئ ممكن تتخيله ، وازاي تتعامل مؤقتا مع الغاز لو أصابك بالمنديل المُبلل وحقن الاتروبين وعدم الدخول في مكان مصاب
.
 فالسؤال اللي بيفرض نفسه هنا ...إزاي الضحايا تعرضوا - عن طريق الاستنشاق - لجرعات سامة قاتلة أودت بحياة أغلبهم ، وفي نفس الوقت الناس اللي بينقذوهم وبيحاولوا علاجهم لم يتأثروا وبيتنفسوا عادي كده من نفس الهواء المسمم اللي استنشقه الضحايا دول ؟!!!!
.
 سؤال كمان : يا ترى مين أول قناة و أول موقع اخباري نقلوا صور و فيديو الأطفال ؟!


 من شوية اكتشفت ان مش انا لوحدي اللي عندي الشكوك والتساؤلات المحيرة دي ، ولقيت عدة مواقع أجنبية بتتكلم عن نفس الشكوك ، ولقيت سياسيين كتير من دول مختلفة بيتكلموا عن منظمة مريبة اسمها منظمة #القبعات_البيضاء أو #White_Helmets و دورها المحتمل في صناعة وتصدير واحدة من أقذر الخدع اللي لا يمكن يتخيلها عقل بشر ( المراجع أسفل البوست ) .. مش بس كده .. دا النهاردة اسم المنظمة دي تردد بشكل علني في جلسات مجلس الأمن المنعقدة بشأن الأزمة السورية ، كما أكدت وزارة الدفاع الروسية بشكل رسمي أن بريطانيا ضغطت على منظمة الخوذ البيضاء لتنفيذ استفزازات في سوريا 
.
وبالبحث عن ماهية هذه المنظمة المسماة بالقبعات البيضاء وجدت الآتي ( طبقا لموقع الجزيرة) : "منظمة "القبعات البيضاء"، أو "الخوذ البيضاء" هي منظمة تشكلت في حلب وريفها مطلع 2013 في ظل تساقط البراميل المتفجرة على أحياء المدينة، من طرف بعض الناشطين الذين تطوعوا لأداء عملهم معتمدين في تلك المرحلة .. وقد تشكلت من رحم التنسيقيات المدنية التي ظهرت بعد تفجر الثورة السورية عام 2011، وذلك بعد تخلي منظمات الإغاثة عن مهامها في إسعاف الجرحى، حيث أسس أواخر 2012 نحو مئة مركز في ثماني محافظات سورية ، وتتكون هذه المنظمة من حوالي ثلاثة آلاف متطوع من سورين عاديين ينتمون إلى مشارب مختلفة، وهم غير مسلحين، يخاطرون بحياتهم لمساعدة من يحتاجون .. وتعد "القبعات البيضاء" "منظمة حيادية وغير منحازة، ولا تتعهد بالولاء لأي حزب أو جماعة سياسية"، تعمل في مناطق سيطرة المعارضة لأنها "ممنوعة من العمل " في "مناطق سيطرة النظام السوري ".
أنتهى كلام الجزيرة
.
 وبعيدا عن بروباجندا الجزيرة وبالبحث في مصادر أخرى عن سر هذه المنظمة ، اتضح انها منظمة تمارس فعالياتها - ظاهريا - كمنظمة تطوعية إنسانية، تتصف بالحياد وعدم التحيز كما هو معلن عنها، لكنها تعرضت للانتقاد مرات عديدة بسبب نشرها أكاذيب في شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث اتهمت بتلفيق الصور التي حاولت بواسطتها إقناع الرأي العام العالمي بأن الطيران الحربي الروسي قصف الأحياء السكنية في سوريا. ولكن، وكما اتضح لاحقا فإن هذه الصور أخذت في فلسطين قبل أسبوع من بدء عملية القوة الجوية الروسية في سوريا، بما يعني إن دورهم المعلن الغير حقيقي انهم منظمة مجتمع مدني بتنقذ المصابين والجرحى اللي سببهم القصف الأهوج اللي بتقوم بيه قوات الطاغية الأسد ضد المدنيين، بينما دورهم الحقيقي الغير معلن هو اخراج مشاهد #تمثيلية احترافية عالية الجودة في سوريا ، تظهر للعالم على انها جرائم حرب يرتكبها الطاغية بشار ضد شعبه،،


 والمفاجأة الكبيرة إنك تكتشف إن جماعة القبعات البيضاء هي فصيل تابع لــ #جبهة_النصرة ، وإن مسئول العلاقات العامة في المنظمة دي اسمه " أبو البراء"
.
 وبالبحث أيضا عن الداعمين والممولين لهذه المنظمة اتضح انهم عدة جهات وأشخاص ، منهم على سبيل المثال "بوريس جونسون وزير الخارجية البريطانية ، و أيضا منظمة المعونة الأمريكية USAIDs ، والمفاجاة الكبرى أن منهم.. جورج سورس ، وما أدراك من هو جورج سورس الصهيوني المعروف بتمويل الثورات الملونة في أوروبا الشرقية وجورجيا وثورات الربيع العربي ، و هو أشهر ممول لمنظمات المجتمع المدني في العالم و له منظمة بإسمه Soros Organization ، والكلام عن ويلات " جورج سوروس" محتاج مجلدات كتيييييرة جدا .
.
 ومنذ أكثر من عام ، وأثناء موقعة خان شيخون ، كشفت منظمة "أطباء سويديون لحقوق الإنسان" (SWEDRHR) عن خداع ما يسمى بالـ "القبعات البيضاء": فمن يسمون أنفسهم منقذين وطوعيين لم ينقذوا الأطفال السوريين ، بل على العكس قاموا بقتلهم لأجل تصوير مقاطع إعلامية أكثر واقعية.


 كما اتهمت الصحفية البريطانية المستقلة "فانيسا بيلي" تلك المنظمة المريبة صراحةً بأنها تتعاون مع تنظيم "داعش" و"جبهة النصرة" والمجموعات التابعة لهما في سوريا وتشاركهم في عمليات القتل والإعدامات الجماعية ، مبدية استغرابها من تواجد أفراد "القبعات البيضاء" دوماً في المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات المسلحة مثل "داعش" أو "جبهة النصرة"، مشيرة إلى أن وجود تسجيلات فيديو وصور كثيرة تلتقط في هذه المناطق تؤكد تعاون المنظمة مع المسلحين حيث تقدم لهم الخدمات الطبية وتشارك في عمليات القتل والإعدامات الجماعية للمدنيين والجنود السوريين


 بيلي أكدت أنه لا يمكن اعتبار هذه المنظمة مستقلة لأنها تمثل مصالح الدول الغربية التي تدعم جماعات "المعارضة" في سوريا ، مشيرة إلى أنه من المعروف أن "القبعات البيضاء" تحصل على تمويل من عدد كبير من الدول الغربية ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا.


 كما أكد موقع "لاند ديستروير" الأمريكي أن تلك المنظمة عبارة عن فبركة إعلامية غربية هدفها كسب تعاطف الرأي العام العالمي لاختلاق كوارث إنسانية واستخدامها كذريعة لتدخل غربي أوسع في سوريا.
 الجدير بالذكر إن الولايات المتحدة ليس لديها إلا تقارير منظمة الخوذات البيضاء المشبوهة، كأدلة على وجود القصف الكيماوي السوري.
.
شير من فضلك 
.
------------
مراجع :
------------
1-http://www.aljazeera.net/…/القبعات-البيضاء-منقذون-تحت-القصف…





























.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لـغــز الـقـبـعــــــات الـبـيـضــــــــاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: