منتديات سيفن ستارز
عزيزى الزائر نتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية نتمنا ان تسجل معنا وانشاء الله تفيدنا وتستفيد منا المدير العام لمنتديات سيفن ستارز




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
ارجو من الساده الاعضاء القدامى تعديل بيانتهم الشخصية
ياجماعة انصحكم بالدخول على المنتدى بالمتصفع العملاق Mozilla Firefox
مشاركتك بالموضوعات تعنى أنك قرأت قانون المنتدى ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا الموضوع او الردود
تتقدم منتديات سيفن ستارز بأحر التهانى القلبية للأخت رونى المحامية المشرفة على المنتدى القانونى وذلك بمناسبة الزواج السعيد نسأل الله لها التوفيق فى حياتها وألف مليون مبروك لها ولزوجها الأستاذ /حسين إبراهيم حسين وعقبال البكارى وحياة سعيدة ملؤها التراحم والمحبة والقرب من الله
على السادة الأعضاء الإلتزام بالأقسام النوعية للمنتدى عند تقديم مساهماتهم حيث يكون كل موضوع داخل القسم الخاص به حتى يعطى الشكل المطلوب مع سهولة الوصول إليه لكل متصفح .فالموضوعات الخاصة بالمرأة داخل منتدى المرأة .والموضوعات التى تتحدث عن الإسلام توضع فى المنتدى الإسلامى   ...وهكذا ..ونشكر لكم حسن العمل .كما نشكركم على الأداء الممتاز داخل المنتديات..كما نحذر من الخوض أو التطرق لما يمس الغير أو التهجم أو إذدراء الأديان أو الخوض فى موضوعات سياسيه..المنتديات  أصلاً ..منشأة لتبنى وجهة النظر الأجتماعيه والإسلاميه لأهل السنة والجماعة دون التقليل من الغير بل الإحترام المتبادل..وللجميع ودون تميز بجنس أو نوع أو دين أو لون وشكراً لكم جميعاً...
إدارة المنتديات...سيفن ستارز.

شاطر | 
 

 منشور مزور منسوب لمديرية امن الدقهلية بخصوص تورط رتب أمنية فى التنقيب عن الأثار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن المرجاوى
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3804
تاريخ الميلاد : 03/06/1963
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 55
المزاج مصر العربيه

مُساهمةموضوع: منشور مزور منسوب لمديرية امن الدقهلية بخصوص تورط رتب أمنية فى التنقيب عن الأثار   الجمعة أغسطس 31, 2018 6:48 pm

Hassan Margawy
****************** 
منشور مزور منسوب لمديرية امن الدقهلية بخصوص تورط رتب أمنية فى التنقيب عن الأثار ومعاهم المدعو محمود نظمى المتهم بقتل طفليه.
طبعا تم تداول المنشور علي صفحات التواصل وكأنه حقيقة مسلم بها ونشره كثير ممن يطنطنون علي الفيس ويعتبرون انفسهم كتاب ومفكرون ومحللون وعالمون ببواطن الأمور ويجرون وراءهم جيش من المطبلون وقد أعجبني رد لصديق اسمه 
محمد عبد اللطيف علي شخص نشر هذا المنشور المزور فأحببت أن أنقل لكم هذا الرد لتكونوا معي علي دراية بما حدث.


محمد عبداللطيف 
************* 
مواقع التواصل الإجتماعي ما أسموه وثيقة مٌسربة تٌثبت تورط قيادات أمنية بأمن الدقهلية في جرائم التنقيب والإتجار بالآثار والتستر علي مرتكبيها إشتراكاً مع المدعو محمود نظمي المٌتهم بقتل طفليه في القضية المعروفة إعلامياً بقضية مقتل أطفال ميت سلسيل ..
وإحقاقاً للحق فإنني لم أكن أنتوي أن أتناول هذا الهراء والعبث بالتحليل والإيضاح لولا مشاهدتي لكم لا بأس به من الشخصيات تناولت وتداولت تلك الوثيقة كأنها قرآناً أوٌحي به لا يجوز تكذيبه أو مٌخالفته ..
لهذا دعوني أشرح لحضراتكم في جزئيات بسيطة ويسيرة مناط الكذب والتلفيق والتدليس حتي يتسني للقاصي والداني أن يتأكد من صحة حديثنا ..
أولاً : علي يمين الورقة من أعلي أسفل كلمة مديرية أمن الدقهلية تجد كلمة ( المدير ) !! وهي كلمة لا تٌذكر ولا تٌكتب مطلقاً في مخاطبات ومٌكاتبات مكاتب السادة مٌديري الأمن في كافة محافظات الجمهورية ، وتٌكتب ( مكتب الرئاسة ) ..
ثانياً : تجد في صدر الورقة ( معالي السيد اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية ) !! فمجرد ذكر إسم السيد الوزير السابق لهو دليل لا يقبل الجدال علي زيف وبهتان تلك الوثيقة ، فالمخاطبات الإدارية داخل وزارة الداخلية لا تكون إلا بالصفة وحدها ولا يجوز ذكر إسم المٌرسل إليه المٌخاطبة وذلك الأسلوب من المسلمات والأبجديات في العمل داخل المؤسسة الأمنية ..
ثالثاً : مضمون الوثيقة ذاته هو في حد ذاته درباً من دروب العبث ، فجهات التحقيق مع القيادات الأمنية لا تخضع في تحقيقاتها ونتائجها للسيد مدير الأمن ( الأمن العام _ الأمن الوطني _ قطاع التفتيش والرقابة ) لهذا فإننا نقول أنه يستحيل عقلاً ومنطقاً أن يٌخاطب مدير أمن الدقهلية السيد وزير الداخلية بنتائج تحقيقات لم يطلع هو نفسه عليها لا من بعيد أو قريب ..
رابعاً : نهاية الوثيقة ( إعتباره شاهد ملك وتوفير الحماية له ولأسرته )!! ، لا يوجد ما يٌعرف بشاهد ملك في العمل بحقل البحث الجنائي فهذا المصطلح لا يٌردده إلا العامة ومن تآثروا بالروايات والمسلسلات الدرامية التي تٌعرض علي شاشات التلفاز ، ناهيك عن أن وزارة الداخلية برمتها لا تضم قسماً متخصصاً لحماية الشهود وعائلاتهم ..
أستقيموا يرحمكم الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منشور مزور منسوب لمديرية امن الدقهلية بخصوص تورط رتب أمنية فى التنقيب عن الأثار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيفن ستارز :: قسم الموضوعات العامة :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: